القائمة الرئيسية

الصفحات

kifach n3as m3a rajli - كيفاش نعس مع راجلي




 

يبدو أن التقاليد تشير إلى أن معرفة كيفية ممارسة الحب مع الرجل أسهل من معرفة كيفية ممارسة الحب مع امرأة. يعتمد هذا على الصورة القائلة بأن الرجال أقل تطلبًا جنسيًا من النساء ، وأن الرجال أكثر حماسًا لممارسة الجنس .
حقيقة أن الرجال عادة ما يكونون أكثر ميلاً إلى روح المغامرة والسيطرة أثناء ممارسة الجنس ، يؤدي إلى فكرة مسبقة مفادها أن ممارسة الجنس الجيد مع الرجل ليس بالضرورة شيئًا يتطلب الكثير من المعرفة أو الخبرة.
هذا ليس صحيحًا لأنه ليست كل التقارير متساوية في الجودة. بالنسبة للرجل ، عادة ما يكون تحقيق النشوة الجنسية أمرًا صعبًا للغاية. لكن هزة الجماع لا تعني بالضرورة أن رجلك كان راضيًا تمامًا عن علاقته بك  

فلنتعرف على كيفية ممارسة الحب مع زوجك بشكل جيد ، بحيث يقوي حبه تجاهك ورغبته فيك.

لمعرفة "كيفية ممارسة الجنس مع زوجك" ، الرجال يحبون أن يكونوا أقوياء في الجنس. يحبون أن يسمعوا أنهم جيدون في هذا الشيء أو ذاك ، وهذا صحيح أكثر عندما يتعلق الأمر بما يدور في السرير.
سيقدر رجلك أيضًا ذلك كثيرًا إذا أخبرته أن أجزاء معينة من جسده تدفعك إلى الجنون.
يحب الرجال أن يقال لهم إنهم رومنسين.
أثناء المداعبة أو أثناء الحب ، أشر إلى صفاته الجسدية ، وامدحه على الأشياء التي يفعلها جيدًا لك بشكل خاص.
والمسها ، كما لو كانت أهم شيء في العالم. وفي الوقت نفسه ، انظر في عينيه ، والتي المحتمل أن تأخذه إلى السماء السابعة.

النصيحة التالية التي سنقدمها لك حول كيفية ممارسة الجنس بشكل جيد مع رجل هي تغيير عاداتك .

إذا كنت عادة خجولًة وسلبيًة أثناء ممارسة الجنس ، فكني نشطًة. ضعي نفسك على رجلك ، وارتدي ملابس داخلية مثيرة ، وتوجهي نحوه، ،
على العكس من ذلك ، إذا كنت عادة ما تكوني نشطًة للغاية ، وتلعب دور العاشقة الخاضعة ، دعه يرشدك.
الشيء المهم هو التغيير ، وإظهار بعض التنوع ، والاهتمام بما يفعله رجلك "على طول العلاقة الجنسية".
لممارسة الجنس بشكل جيد مع زوجك، يجب أن تأخذي في الاعتبار أن الوقت الذي يستغرقه الرجل والمرأة للوصول إلى النشوة الجنسية مختلف.
غالبًا ما تحتاج المرأة إلى مزيد من الوقت لتصل إلى نشوتها ، بينما يصل الرجال بسرعة..

لذلك نصيحتنا الأخيرة لتعلم كيفية ممارسة الحب مع زوجك:

عندما يصل زوجك الى نشوته اتركه قليلا فالرجال لا يحبون ان تلتسقي بهم في تلك اللحظة لان طاقته كلها نزلت مما يصعب عليه التفكير في اي شيء أخر فالذات تحارب من اجل ان تسترجع طاقتها لذلك الدماغ تلقائيا يريد الابتعاد وهذا طبيعي ، الأمر الجيد هو ان ذلك لا يأخد وقت طويل اتركه 3 دقائق إلى 5 دقائق ليسترجع انفاسه.
لإطالة العلاقة الجنسية مع زوجك خصوصا إذا كان يعاني من القذف السريع حاولي ان تكون العلاقة متقطعة يعني ان يقترب زوجك من نشوته وتبتعدي كما لو انه يتمرن على كبح تلك النشوة وهذا سيكون صعب في الأول في بعض الأحيان قد تضطري إلى إخباره بالتوقف تمامًا للعودة إلى ما كنتم تفعلوه ، ببطء شديد ، بعد دقيقة أو دقيقتين.
قد تضطر إلى القيام بذلك مرارًا وتكرارًا. لن يؤدي هذا فقط إلى إطالة متعة رجلك وقدرته على التحمل ، ولكنك ستطيل أيضًا من سعادتك ، مما سيسمح لك بالوصول إلى مستويات جديدة من المتعة. 'نشوة. آمل أن تكون هذه السطور القليلة قد وفرت لك إجابات حول كيفية ممارسة الجنس مع زوجك





 
.
هل اعجبك الموضوع :